Btc roulette العمل الحر | الربح من منصات العمل الحر

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

العمل الحر | الربح من منصات العمل الحر

 بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين


العمل الحر | الربح من منصات العمل الحر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم بإذن الله سنتحدث عن الربح من الإنترنت .

ولكن سنتكلم اليوم بالخصوص علي ما يسمي بالربح من منصات العمل الحر وهي عبارة عن أنك تمتلك مهارة معينة في شئ كالبرمجة والمونتاج وغيرها من هذة الأشياء العصرية.

 وبعد ذالك تتجه نحو تلك المنصات وتسجل فيها وبعد ذالك تبدأ في عرض خدمتك للعملاء وبعد أن تعرض خدماتك يبدأ العملاء في شراء خدماتك وأنت تكون قد عرضت الخدمة بالسعر المناسب .

ويجب أن يكون السعر أقل من السعر الموجود في السوق لكي يتهافت عليك العملاء علي هذة الخدمة الرخيصة للغاية وبعد ذالك تبدأ بجلب العديد من العملاء الكثر ويمكن أن تكون جمهورك الذين هم عملائك لكي يضمنوا سلامة منتجاتهم .

والان لكي لا نطيل عليكم هياربنا نتعرف علي الكثير من الخطوات للربح في هذا المجال:


الربح من منصات العمل الحر 



كلنا نتساءل عن كيفية ربح البشر من الإنترنت وهل الإنترنت يمكن أن يكون مصدر دخل جيد أم لا ؟

بكل بساطة نعم حيث أن الربح من الإنترنت من أفضل الأرباح علي الإطلاق حيث أن مميزات الربح من الإنترنت كثيرة ومنها أنك لست محدد بوقت وتكون جالس في بيتك وبدون تعب ولا مشقة .

ولكن نحن هنا قد أتينا لكي نتعلم مع بعضنا الربح من منصات العمل الحر وهل الربح من العمل الحر صعب أم سهل ؟

الربح من الإنترنت بعمومه سهل للغاية ولكن يجب ان تكون صبورا أما العمل الحر فهو عبارة عن وظيفة أو مهارة أنت تتقنها جيدا مثل "البرمجة , المونتاج , الفوتوشوب , الإكسل , الوورد , التصميم" وغيرها من الأشياء التي يمكن للشخص أن يتعلمها .

وبعد ذالك تذهب إلي منصات العمل الحر وبعد ذالك تسجل وتنشأ حساب داخل المنصة الإلكتورونية وبعد ذالك تبدأ بعمل وعرض بعض من أعمالك السابقة.

 ولكن يجب أن يكون أعمالك التي ستعرضها يجب أن تكون مثيرة للإهتمام وتكون شيقة للغاية لأن العملاء إذا رأوا منك عملك الرائع والمبهر فبكل تأكيد سوف يذهبون لشراء أعمالك ولا يجب أن يكون معرض أعمالك أنت قد أخذته من أحد فهذا لن يكون رائع بالمرة.

ولكن هناك شئ يجب أن تتأمل حدوثة هو أنك يمكن أن تظل من شهر إلي سنة بدون أي عميل ولكن أعدك أنك إن حصلت علي أول زبون لك سيبدأ العملاء بشراء خدماتك بكثرة.

 حيث أن العميل الاول سيشتري منك الخدمة ولكن يجب أن يكون العميل راضي عن الخدمة لان هذا العميل هو الذي سيحدد مصيرك في مسارك الوطيفي داخل المنصة.

فيجب عليك اولا أن ترضية بما يكفي وأن تقلل له السعر ولكن لا تجعله مجاني أبدا وبعد ذالك إذا رأي العيمل الشئ الذي يريدة منك رائع فسيقيم خدماتك بشكل رائع وممتاز وبعد ذالك سوف يري العملاء الآخرون تقيم وظيفتك فسيبدأوا بشراء خدماتك الرائعة والمميزة.

وأتمني أن تكون صابر علي المدة التي سوف تري فيها أول زبون لك 



أتمني أنكم استفدتم من المقالة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعليقات